هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخولالتسجيل
مبروك لليبيا وللثوار واشاء الله سقوط بشار عن قريب
تحيا ليبيا الحرة وعاشت الحرية

بيان رقم 4 حركة شباب 6 ابريل المنصورة - بشأن تعيين المحافظ الجديد صلاح المعداوي

كاتب الموضوعرسالة
Ayman
المدير
المدير
Ayman

بيان رقم 4 حركة شباب 6 ابريل المنصورة - بشأن تعيين المحافظ الجديد صلاح المعداوي Empty
مُساهمةموضوع: بيان رقم 4 حركة شباب 6 ابريل المنصورة - بشأن تعيين المحافظ الجديد صلاح المعداوي   بيان رقم 4 حركة شباب 6 ابريل المنصورة - بشأن تعيين المحافظ الجديد صلاح المعداوي I_icon_minitimeالإثنين 8 أغسطس 2011 - 3:38

اقتباس :

تنعى إليكم حركة شباب 6 إبريل المنصورة فى بيانها هذا اليوم أحد أهداف ثورة 25 يناير؛ فى الحرمان السياسي لأركان نظام الحزب البائد بعد تعيين اللواء صلاح الدين المعدّاوى عضو الحزب الوطنى المنحل محافظاً للدقهلية، رغم أن تاريخه السياسي لا يخفى على أحد، فقد قام أنصاره فى إنتخابات 2010 بالتّعدى على طاقم تصوير برنامج 90 دقيقة على قناة المحور وكان يقدمه وقتها الإعلامي معتز الدمرداش، فحطّموا كاميرا البرنامج أثناء تصويرها للمخالفات الإنتخابية.

غير إن نجله الضابط محمّد المعدّاوى هو أحد رواد صفحة "أنا آسف يا ريّس"،و هو نفسه من يسبّ ليل نهار ثوّار التحرير،كما ويسبّ المتظاهرات بأبشع أنواع السباب والقذف لأعراضهن،كما ويعتبر شهيد الطوارئ خالد سعيد مجرما و يصفه بال"المجحوم" خالد سعيد، وهذا ليس بغريب، فإذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة أهل البيت الرقص.

وبالرغم من إننا بيّنا أسباب إعتراضنا على المحافظ السابق محسن حفظى إلا إن إستبدال السيء كان بسيء مثله وربما أسوأ ما يعني إننا نغير وجوه ولا نغير سياسات.

حركة شباب 6 إبريل المنصورة
المكتب الإعلامي

ود صورة البيان اللي نازلة على الفيس بوك

بيان رقم 4 حركة شباب 6 ابريل المنصورة - بشأن تعيين المحافظ الجديد صلاح المعداوي 215073_215587748489237_123064237741589_585198_1316411_n

طبعا أحب أوضح إني مش من الحركة لكن أنا بس بنشر كل حاجة بتوصلي

بيان رقم 4 حركة شباب 6 ابريل المنصورة - بشأن تعيين المحافظ الجديد صلاح المعداوي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كليب جنات الجديد ( أنا دنيته )
» نرجب بالعضو الجديد zeyad caboow
» المغربية جنات: ألبومي الجديد أوائل العام القادم‏